يحمي من الشيخوخة المُبكّرة.. فوائد سمك السردين عديدة

السبت 14 ديسمبر 2019 6:49 ص
يحمي من الشيخوخة المُبكّرة.. فوائد سمك السردين عديدة

ذكر موقع wellnessmama أن هناك فوائد مذهلة لتناول سمك السردين، الذي يعد واحدًا من أنواع الأسماك الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي تمد الجسم بالنشاط والطاقة.

ويحتوي سمك السردين، بحسب الموقع، على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، والوقاية من جلطات القلب.

وأشار الموقع إلى أن تناول سمك السردين يعمل على تقوية العضلات والمفاصل؛ حيث إنه يحتوي على كمية عالية من الفيتامينات التي تعزز صحة العظام ووقايتها من الهشاشة والكسر.

وأوضح أن المداومة على تناول سمك السردين يساعد على التركيز والنشاط ويمد الجسم بالطاقة والحيوية؛ حيث إنه يحتوي على عناصر ومعادن تعزز صحة الجهاز العصبي.

كما أنه يخفف من آثار التقدم فى السن ويحدّ من ظهور التجاعيد والإصابة بالشيخوخة المبكرة، نظرًا لما يحتويه من عناصر وفيتامينات مهمة لصحة ونضارة البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي والوقاية من الفيروسات والعدوى.

التعليقات

صحة

الاثنين 10 أغسطس 2020 12:50 ص

بعد الانفجار المروع الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت الثلاثاء الماضي، ذهل العالم على وقع ‏صور الحادثة التي باتت تعرف "ببيروتشيما"، حيث أدى انفجار ب...