هاشتاج عام الاستعداد للخمسين يتصدر ترندات الإمارات

السبت 14 ديسمبر 2019 4:57 م
هاشتاج  "عام الاستعداد للخمسين" يتصدر ترندات الإمارات

تصدر هاشتاج #عام _ الاستعداد _ للخمسين، موقع التغريدات "تويتر" بدولة الإمارات العربية المتحدة متصدراً قائمة الترند بعد أن أطلق ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، اليوم السبت، استراتيجية "عام الاستعداد للخمسين".
وأوضح الشيخ محمد بن زايد، أن الاستراتيجية "عام الاستعداد للخمسين" تهدف أن يكون عام 2020 هو نقطة بداية الإمارات لتصبح الأفضل عالمياً خلال خمسين عاما قادمة.
وقال الشيخ محمد بن زايد، في تغردية على على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم: "أطلقت وأخي محمد بن راشد أكبر استراتيجية وطنية للعام الجديد، ليكون عام 2020 عام الاستعداد للخمسين".
وتابع: "عام سيشكل بإذن الله منعطفاً نوعياً في مسيرتنا المباركة .. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالمياً خلال خمسين عاما قادمة".
وغرد ولي عهد أبوظبي: "عام الاستعداد للخمسين.. يقتضي تضافر كل الجهود المجتمعية لدفع عجلة التنمية واستدامتها وتحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا إلى مستقبل أفضل لإماراتنا .. نستمد قوتنا من عمقنا التاريخي ومن نهج آبائنا المؤسسين، ومن قوة وعزيمة أبناء الوطن".
وأكد، الإمارات ستعمل على تهيئة قطاعات الدولة لمرحلة ما بعد النفط خلال الخمسين عاما المقبلة، مضيفاً "ونبني اقتصادا معرفيا حقيقيا أساسه الابتكار والإبداع والعلوم الحديثة، ونضع بصمتنا في مسيرة الحضارة الإنسانية، ونشيد الأسس القوية لاستدامة التنمية للأجيال القادمة".
في حين غرد الشيخ محمد بن راشد على "تويتر" قائلاً: "عام الاستعداد للخمسين نريد أن نعمل سوياً في كافة القطاعات..مواطنين ومقيمين لأننا متحدين نستطيع تغيير المعادلات نستطيع رفع التوقعات، أجواء 2020 قبل يوبيلنا الذهبي في 2021.. نريدها كأجواء 1970 عندما كان الآباء المؤسسون وفريق العمل يستعدون لبدء مرحلة وحياة جديدة".

وأكمل محمد بن راشد، أن في عام 2020 "نريد أن نستعد لإطلاق قفزات في الاقتصاد..في التعليم..في البنية التحتية..في الصحة ..في الإعلام في نقل قصة الامارات للعالم، في 2020 نريد بناء إمارات المستقبل كفريق واحد بروح الاتحاد بروح زايد بروح تعشق القمم. بروح تعشق البناء.. معركتنا معركة بناء مستمرة وستبقى".

التعليقات