بن عطية يفضح الدور الإرهابي للممول قطرياً أنيس منصور

السبت 14 ديسمبر 2019 23:13:00
"بن عطية" يفضح الدور الإرهابي للممول قطرياً "أنيس منصور"

شن الكاتب الصحفي وضاح بن عطية هجوماً حاداُ على الإرهابي الممول قطرياً أنيس منصور، فاضحاً دوره الخبيث في اغتيالات القادة، مؤكداً أن قناة الجزيرة بوق الإرهابية قطر تطلق برامجها بالتنسيق مع هجمات الإرهابي الإخواني أنيس منصور.

وكتب "بن عطية" تغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر، رصدها "المشهد العربي": "البعض يتساهل من الدور الذي يقوم به أنيس منصور".

وأضاف: "لو تلاحظون قبل إغتيال أي قيادي ستجدون أن أنيس منصور قام بمهاجمته والتشويه ضده وستجدون أن برامج قناة الجزيرة متناسقة مع ما يكتبه أنيس" .

واختتم "بن عطية " تغريدته بهاشتاج #انيس _ منصور _ صحفي _ القاعده _ عميل _ قطر.

وأطلق نشطاء جنوبيون هاشتاج #أنيس _ منصور _ صحفي _ القاعده _ عميل _ قطر، لفضح الدور الإرهابي للإعلامي اليمني الإخونجي "أنيس منصور" وكشفوا عبر الهاشتاج أنه عميل لدى قطر، ويعمل لصالح التنظيم الإرهابي للإخوان المسلمين، ويحقق مآرب قطر.

وعمل أنيس كملحق إعلامي في سفارة اليمن فى الرياض، إلا أنه اعتاد تشويه دور دول التحالف العربي فى اليمن، ومهاجمتهم خاصة الإمارات.

ودأب الإخواني الإرهابي "أنيس منصور" على مهاجمة دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، و قابل الإعلامي اليمني كرم دول التحالف العربي، بالنكران والخذلان، بل أصبح خنجرا مسموما في ظهر العرب بتحالفه مع الإخونجية وتنفيذه تعليمات أسياده في دوحة الإرهاب.

أنيس منصور الذي ينتمي إلى حزب الإصلاح الإخونجي المعروف بالإرهاب والاغتيالات، انكشف خبثه وحقده على دول التحالف بالصدفة، عندما نشرت صحيفة "هنا عدن" الإلكترونية التي يديرها خبرا بالخطأ، يحتوي على تعليمات تلقاها من مموليه قطر وتركيا، تتضمن مهاجمة التحالف والحديث عن وجود خلافات بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، ونشر الفوضى في الجنوب، ومحاولة الوقيعة بين المجلس الانتقالي الجنوبي ودول التحالف، ودعم جماعة الحوثي الإرهابية، وتنشيط الذباب الإلكتروني في مهاجمة دول التحالف عبر مواقع التواصل.

خطأ يكشف التحالف الواضح بين حزب الإصلاح اليمني الإخونجي ودويلة قطر، ودورهما الخبيث في دعم جماعة الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، ويؤكد أن حزب الإصلاح شوكة في خصر قوات التحالف، وأنه مجرد دمية تحركها قطر كيفما تشاء.