ميلنر: نقوم بعمل نستمتع به من أجل لقمة العيش

الأحد 15 ديسمبر 2019 01:53:04
ميلنر: نقوم بعمل نستمتع به من أجل لقمة العيش

أعرب جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتمديد تعاقده مع الريدز لثلاث سنوات أخرى، مُشيرًا إلى أن مسيرته مع الفريق كانت ممتعة للغاية.

وقال ميلنر في تصريحاته لموقع ليفربول :"إنه شعور رائع، لقد كنت محظوظًا باللعب في هذا النادي منذ أربع سنوات ونصف، لقد كان وقتًا رائعًا لمعرفة كيف يتغير النادي ويتطور. أنا فقط أستمتع بالتدريب كل يوم، والعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدرب وطاقم التدريب، وأن أكون جزءًا من هذا النادي. من الواضح أن الدعم الذي نحصل عليه لا يصدق في جميع أنحاء العالم. إنه مكان رائع للعب كرة القدم، في هذا التوقيت المثالي. لقد فزنا ببعض الكؤوس، ونسعى لإضافة المزيد".

وقال :"كان من الواضح أن التجديد هو الأفضل بالنسبة لي، وهذا ما أردت القيام به - البقاء واللعب على أعلى مستوى طالما أستطيع. ليفربول مكان لا يصدق، ونحن فريق كرة قدم جيد جدًا ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في التحسن. من الواضح أن المدير الفني انتظر تجديد تعاقدي حتى يقوم بتمديد تعاقده، مما يجعلني أشعر بأني أكثر أهمية".

وأكمل :"كيف أصنف ليفربول ؟ إنه هناك في القمة، باعتباره واحدًا من الأفضل، إن لم يكن الأفضل، تنظر إلى الجودة، الشخصية، الطريقة التي نعمل بها بين المباريات، وكيفية تعاملنا مع خيبات الأمل والعودة وكيف تعاملنا مع النجاح حتى الآن. فزنا بلقب أوروبي الموسم الماضي، وكان من السهل أن نهدأ قليلًا، ولكننا ذهبنا في الاتجاه الآخر. هناك طريق طويل لنقطعه الآن لنتحسن ونحقق النجاح لهذا النادي".

وتابع :"هل أصبحت أنتمي لليفربول أكثر ؟ من الخارج تعرف أنه نادٍ كبير. من الداخل، ترى التاريخ وتريد أن تكسب الحق في أن تكون جزءًا من هذا التاريخ وأن تفوز بالبطولات للنادي. فزت هنا بلقبين جعلتني أشعر أني جزء من هذا النادي. لكنك تسافر في جميع أنحاء العالم وترى الجماهير في كل مكان والأشخاص الذين يوقفونك، والتجمع في الميدان، في النادي، والجميع في التدريب ومدى قربنا كمجموعة داخل الفريق وطاقم التدريب. نستمتع بالقدوم للعب كرة القدم كل يوم وهذا هائل. ليس من السهل العثور على ذلك"

وواصل ميلنر قائلًا :"من الواضح أننا نقوم بعمل نستمتع به من أجل لقمة العيش ولكن هناك أوقات عصيبة أيضًا. سوف نظل نتذكر العلاقات الطيبة بيننا. والجماهير كانت رائعة منذ أن كنت هنا ونأمل أن نحقق لهم المزيد من النجاح ومساعدتهم على الاستمتاع بالسنوات القليلة المقبلة".

وعن تمديد عقد المدرب يورجن كلوب مع ليفربول علّق ميلنر قائلًا :"أعتقد أنه أمر ضخم بالنسبة للنادي. ترى مقدار العمل الذي أنجزه منذ مجيئه، وكيف نجح في تحقيق لقب كبير العام الماضي بعد الخسارة في العام الأسبق، يسعدني أن أكون هنا وأمر رائع أن المدرب سيكون هنا أيضًا ويواصل المهمة الرائعة التي قام بها حتى الآن".