رئيسة رابطة ليفربول في قطر :7 آلاف مشجع لمساندة الفريق بمونديال الأندية

الاثنين 16 ديسمبر 2019 02:22:10
رئيسة رابطة ليفربول في قطر :7 آلاف مشجع لمساندة الفريق بمونديال الأندية

كشفت أمينة العلي رئيسة رابطة ليفربول في قطر، عن حضور حوالي من 6 إلى 7 آلاف مشجع لمساندة بطل أوروبا خلال مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، وتستمر منافساتها حتى 21 ديسمبر الجاري .

وقالت العلي في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن عدد الجماهير قابل للارتفاع خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضافت :"الكثير من الجماهير تواصلت معنا في الرابطة، ونتوقع حضور مجموعة كبيرة من المشجعين الذين سيأتون إلى الدوحة لتشجيع فريقهم".

وأشارت إلى أن جماهير فريق ليفربول اشتروا التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أما بخصوص مشجعي الرابطة فنحن سنوفر لهم التذاكر حيث أخذنا حصة معينة من التذاكر من نادي ليفربول بالتنسيق ما بين النادي والفيفا والرابطة".

وبسؤالها عن التسهيلات التي تقدمها الرابطة لجماهير ليفربول، قالت :"كرابطة لمشجعي ليفربول في الدوحة قمنا بتصميم مجموعة من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر، فيسبوك" وأيضا عبر بريدنا الإلكتروني للتواصل مع المشجعين بشكل مباشر لطرح استفساراتهم، حيث تلقينا العديد من الأسئلة بخصوص موعد وصول الفريق وأماكن بيع التذاكر والملعب الذي تلعب عليه مباريات ليفربول وأيضا الفعاليات والأنشطة المتاحة في الدوحة وقمنا بإرسال كل المعلومات المطلوبة لهم، وبالتالي نحن نتوقع حضور عدد كبير من المشجعين لمتابعة مباريات ليفربول".