كونتي يستعجل حسم صفقة ماتيتش

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 01:07:54
كونتي يستعجل حسم صفقة ماتيتش

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي، في مفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ماتيتش ابتعد عن المباريات على مدار الشهرين الأخيرين بسبب إصابة في الفخذ، كما فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق لصالح لاعب الوسط الإنجليزي الشاب سكوت ماكتومناي.

موقع "فوتبول إيطاليا" أكد أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان يسعى بقوة لتدعيم مركز لاعب الوسط المدافع وطلب من إدارة ناديه سرعة العمل على إنهاء صفقة ماتيتش.

وأضاف أن المدرب الإيطالي يسعى للم الشمل مرة أخرى مع لاعب الوسط الصربي، بعد أن عملا سوياً مع تشيلسي الإنجليزي في موسم 2016-2017 وفازا خلاله بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن إدارة إنتر تسعى لاستغلال العلاقة الجيدة مع نظيرتها في يونايتد التي نتجت من صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو من قلعة أولد ترافورد إلى النيراتزوري خلال الصيف الماضي، لحسم صفقة ماتيتش.

ويحتل إنتر ميلان حالياً صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس حامل اللقب خلال آخر 7 مواسم.

يذكر أن ماتيتش (31 عاماً) خاض 6 مباريات فقط مع يونايتد في كل المسابقات خلال الموسم الجاري لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف.