مدرب ريال مدريد الأسبق ينصح زيدان لحل الأزمة الهجومية

الجمعة 24 نوفمبر 2017 01:42:20
مدرب ريال مدريد الأسبق ينصح زيدان لحل الأزمة الهجومية
كوره

رشح المدرب الأسبق لفريق ريال مدريد، رادومير أنتيتش، مهاجما من الدوري الإنجليزي، للانضمام إلى الفريق الملكي، مؤكدا أن التعاقد معه بات ضرورة.

وأوضح أنتيتش، في لقاء له مع صحيفة "إل جرافيكو"التشيلية، أن أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال الإنجليزي، بطريقة لعبه يمكنه تقديم إضافة يفتقر إليها ريال مدريد حاليًا، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه.

وعن تأثير الفترة التي لعب فيها ببرشلونة: "لا أظن أنها ستؤثر.. بفضل طريقة لعبه، سيكسب دعم الجمهور سريعًا، فهو لا يلعب فقط عندما تكون الكرة معه، بل هو مقاتل أيضًا".

وأما عن المميزات التي يمتلكها أليكسيس سانشيز، فأضاف: "هناك شيء لا يمتلكه ريال مدريد حاليًا، وهو اللعب على المساحات، وهنا أليكسيس مهم جدًا".

وأنهى المدرب الصربي تصريحه، بالتأكيد على أن الإصابات ليست وحدها السبب وراء الفترة السيئة التي يمر بها النادي الملكي في الليجا.

وواصل: "هناك أيضا الجدل حول خروج موراتا وخاميس، وبما أن الأمور لا تسير بشكل جيد بالنسبة لرونالدو وبنزيما، فإن الفريق بحاجة ماسة للتعاقد مع أليكسيس".

جدير بالذكر، أن عقد أليكسيس سانشيز مع نادي آرسنال سينتهي في صيف 2018، وهو ما قد يسهل المفاوضات مع ناديه، غير أنه من المتوقع أن تكون المنافسة شرسة عليه بين الأندية الأوروبية الكبيرة.