السيتي يسعى لخطف الأرجنيتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 03:49:03
"السيتي" يسعى لخطف الأرجنيتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

انتقل اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، إلى مرحلة الجدية، بعد الأداء اللافت للاعب مع "النيراتزوري" منذ بداية الموسم الجاري.

مارتينيز ظهر بمستوى رائع مع إنتر وسجل 8 أهداف مع الفريق في الدوري الإيطالي، قاده بها لصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن يوفنتوس.

موقع "إنتر نيوز" المهتم بأخبار النادي اللومباردي، أكد أن ممثلين عن نادي مانشستر سيتي اجتمعوا بوكلاء اللاعب خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، لمناقشة إمكانية انضم اللاعب لصفوف "السيتيزنس".

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن إدارة السماوي تسعى لاستغلال الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يتيح له الرحيل عن إنتر مقابل 111 مليون يورو في الفترة من 1 إلى 15 يوليو/تموز 2020.

وكشف تقرير الموقع عن سعي السيتي القوي لحسم الصفقة بشكل أسرع بسبب وجود منافسة قوية من جانب نادي برشلونة الإسباني على ضم نجم هجوم منتخب الأرجنتين.

مارتينيز (22 عاماً) انضم إلى صفوف إنتر ميلان في صيف 2018، قادما من راسينج الأرجنتيني مقابل 14 مليون يورو، وشارك في 22 مباراة هذا الموسم مع الفريق بكل البطولات، وسجل خلالها 13 هدفا وصنع 3 أهداف.