هاشتاج نصف نهائي كأس العالم للأندية يتصدر ترندات تويتر

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 03:54:00
هاشتاج "نصف نهائي كأس العالم للأندية" يتصدر ترندات تويتر

تصدر هاشتاج #نصف _ نهائي _ كأس _ العالم _ للأندية، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب تأهل فلامنجو البرازيلي إلى المباراة النهائية بكأس العالم للأندية، بفوزه على الهلال السعودي 3-1، مساء الثلاثاء، في الدور نصف النهائي.

وافتتح الهلال، بطل آسيا، التسجيل في الدقيقة الـ18 عن طريق سالم الدوسري، فيما أحرز جورجيان بينديتي هدف التعادل لفلامنجو، بطل أمريكا الجنوبية، في الدقيقة الـ49.

وأضاف برونو هنريكي هدفاً ثانياً لفلامنجو في الدقيقة الـ78، بينما اختتم علي آل البليهي لاعب الهلال ثلاثية الفريق البرازيلي في الدقيقة الـ82 بالخطأ في مرماه.

وضرب فلامنجو موعداً مع الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين ليفربول الإنجليزي (بطل أوروبا)، ومونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية والوسطى)، التي تقام مساء الأربعاء.

في المقابل سيلتقي الهلال مع الخاسر من مواجهة ليفربول ومونتيري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبعد الهزيمة المدوية توالت ردود الأفعال حيث اعتذر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي ولاعبي الفريق، عن الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي بطولة مونديال كأس العالم للأندية.

وخسر الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفشل في بلوغ النهائي، علما بأنه فاز على الترجي التونسي في الدور الأول بهدف نظيف، ليتبقى له فرصة أخيرة شرفية تتمثل في الفوز بالمركز الثالث، منتظرا الخاسر من ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.

وتحدث مدرب الهلال لوشيسكو قائلا: "نعتذر لعشاق النادي عن الخسارة.. لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول أما الشوط الثاني فكان متوازنا وهناك فترة معينة انقلبت فيها الأمور علينا رغم أننا خلقنا فرصا أفضل من الخصم ولكن لم نوفق.. ولم يظهر فلامنجو بالمستوى المتوقع وسير اللقاء بطريقته ولكن أعتقد أننا كنا الأفضل وأضعنا الكثير من الفرص".

من جهته، قال المدافع علي البليهي: "نبارك لفلامنجو على الفوز، وكنا نتوقع أن المباراة لن تكون سهلة، وحسمت في جزئيات من الشوطين ولم تكن مكتوبة لنا، وقدمنا أداء جيدا ولم يحالفنا الحظ، وأعتقد أن منافسنا سجل بالحظ أو باستغلاله جزئيات بسيطة".

أما القائد محمد الشلهوب فقال: سعينا للفوز ولا نخفي على الجميع بأن طموحنا كان الوصول إلى النهائي في مونديال العالم للأندية، ولم نوفق في اللقاء، والتفاصيل الصغيرة تفوقوا بها وحسموا بطاقة التأهل.. اعتزالي ما زال وقته ليس الآن وحاليا مستمتع بوقتي مع الهلال".