إيطاليا تخوض مباريات ودية استعدادا ليورو 2020

الخميس 19 ديسمبر 2019 00:46:17
إيطاليا تخوض مباريات ودية استعدادا ليورو 2020

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المنتخب (الآتزوري) سوف يخوض مباراة ودية مع منتخب سان مارينو أواخر مايو القادم استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

ويخوض منتخب إيطاليا لقاءات ودية أخرى مع منتخبات إنجلترا وألمانيا وجمهورية التشيك في إطار استعداداته للمسابقة القارية التي ستقام في الصيف القادم.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب (سيردينيا أرينا) بمدينة كالياري الإيطالية في 29 مايو المقبل، بعد خمسة أيام من انتهاء الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الإنجليزي في 27 مارس القادم على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، الذي سيحتضن المباراة النهائية لـ(يورو 2020) في 12 يوليو القادم.

كما يواجه منتخب إيطاليا نظيره الألماني في 31 من نفس الشهر بمدينة نورمبيرج الألمانية، في حين لم يتم تحديد مكان اللقاء الودي الأخير للفريق أمام منتخب التشيك المقرر في الرابع من يونيو المقبل.

ويستضيف الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما المباراة الافتتاحية لـ(يورو 2020) بين منتخبي إيطاليا وتركيا في 12يونيو القادم، قبل أن يلاقي المنتخب الأزرق منتخبي سويسرا وويلز يومي 17 و21 من نفس الشهر على الترتيب في إطار مباريات المجموعة الأولى.