خرج بـ7 توصيات وقرارات.. انعقاد الاجتماع الدوري الثاني لانتقالي حضرموت

الخميس 19 ديسمبر 2019 20:08:00
خرج بـ7 توصيات وقرارات.. انعقاد الاجتماع الدوري الثاني لانتقالي حضرموت

خرج الاجتماع الدوري الثاني لعام 2019 للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمجموعة من التوصيات والقرارات في مقدمتها التأكيد على ضرورة تفعيل دور الهيئات التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة والقيادات بالمديريات.

وشدد الاجتماع على سرعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عن هيئة رئاسة المجلس والأمانة العامة بخصوص توسيع قوائم القيادات في المحافظة والمديريات، مع ضرورة الاختيار الجيد للكوادر والشخصيات الوطنية ومناضلي الساحات في قوام تلك القيادات.

وأوصى الاجتماع بتعزيز وتفعيل العمل مع النقابات والمنظمات المهنية والابداعية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة، وكذلك تعزيز العلاقة مع السلطة المحلية، وقيادة التحالف بالمحافظة.

وتضمنت توصيات الاجتماع بأن تعطى الأولوية في عملية توسعة القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات لاستيعاب المناضلين والشخصيات الاجتماعية والسياسية الوفية للجنوب وقضيته العادلة والمؤمنة بحق شعبه في استعادة دولته.

وبارك المجتمعون اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي وحكومة الشرعية، كما أشادوا بجهود وحنكة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في إنجاز الاتفاق.

ونبه الاجتماع إلى ضرورة وأهمية تفعيل العمل باللوائح الداخلية وأنظمة عمل المجلس والعمل بها، مع الالتزام بعقد الاجتماعات الدورية للقيادة المحلية وعدم تأجيلها .