تقارير صحفية: أوزيل يرحل إلى هذا الدوري

الجمعة 20 ديسمبر 2019 09:45:32
تقارير صحفية: أوزيل يرحل إلى هذا الدوري

أشارت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، إلى اقتراب الألماني مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف المدفعجية، للانتقال إلى الدوري التركي، وتحديدًا لفريق فناربخشة، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، على سبيل الإعارة. 

ووفقًا لصحيفة «فوتوماك» التركية، فإن فناربخشة قريب جدًا من التوصل لاتفاق مع أوزيل، وأفادت التقارير أيضًا، أنه لا يوجد سوى عدد من المسائل البسيطة، التي يجب حلها بين الجانبين، قبل تأكيد الصفقة، وفي حال اكتمال الصفقة، فإن أوزيل سيخرج معارًا حتى نهاية الموسم.

وحاولت إدارة آرسنال التخلص من أوزيل في الصيف الماضي، ولكنه لم يلقى اهتمامًا من جانب الأندية الأخرى، بسبب المطالب المالية الضخمة المتعلقة بالصفقة، في حين ألمح أوزيل، الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني في الاسبوع، أنه سيفكر في فكرة اللعب لفناربخشة.

وفي عام 2015، قال وكيل أوزيل:" إذا كان أوزيل سيغادر، فإن فناربخشة سيكون خيارًا، فهو في نهاية المطاف نادي كبير، وأعتقد أن أوزيل سيوافق إذا عرض عليه الانضمام للنادي التركي.

يذكر أن أوزيل قد أثار غضب رؤساء آرسنال مؤخرًا، بعد تعليقاته لإضطهاد الصين لمسلمي الإيجور، حيث تحدث عن الأمر عبر إنستجرام، مطالبًا المسلمين حول العالم أن يشاركوه نفس الموقف.