أرتيتا يرد على المشككين في قدراته بشأن قيادة أرسنال

السبت 21 ديسمبر 2019 01:26:54
أرتيتا يرد على المشككين في قدراته بشأن قيادة أرسنال

رد الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني الجديد لفريق أرسنال الإنجليزي، على المشككين في قدراته بشأن تدريب "الجانرز"، مؤكدا أنه متفهم لآراء الجميع.

وكان أرسنال أعلن تعيين أرتيتا مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب المؤقت فريدي ليونبيرج الذي تولى المهمة في أعقاب إقالة أوناي إيمري من قيادة الفريق.

وقال أرتيتا، في تصريحات بمؤتمره الصحفي الأول مع النادي: "أنا أتفهم آراء الجميع، بعضهم متخوف تماما، لكن عليهم أن يكونوا متأكدين من أنني سأقدم كل قطرة دم لهذا النادي من أجل أن أجعله أفضل".

وبسؤاله حول فقدان الفريق لهويته رد قائلا: "هذا ما أشعر به من الخارج، أود أن أفهم الأسباب التي تجعل الفريق يصل إلى هذه المرحلة لأتمكن من البدء بتنفيذ بعض الأشياء ومن أجل تحقيق فوز سريع للاعبين والموظفين والجميع".

وأتم تصريحاته بقوله: "عندما تكون خارج النادي فأنت تنظر إليه وتفكر في أن تكون هناك وتحقق نجاحاً باهراً هذا أمر كبير، نحن بحاجة إلى المشجعين، وبحاجة إلى أن نتشارك كل شيء معاً".

ويتطلع أرسنال لإنقاذ موسمه تحت قيادة أرتيتا صاحب الـ37 عاما، إذ يحتل الفريق حاليا المركز العاشر بـ22 نقطة جمعها من 5 انتصارات و7 تعادلات بينما خسر 5 مرات هذا الموسم، آخرها بثلاثية من مانشستر سيتي.