تويوتا تكشف النقاب عن طرازها الرياضي المرتقب ياريس GT-4

السبت 21 ديسمبر 2019 12:54:56
تويوتا تكشف النقاب عن طرازها الرياضي المرتقب "ياريس GT-4"

تمهيدا لطرحه للعرض رسميا في يوم 10 يناير/كانون الثاني المقبل،طرحت شركة تويوتا فيديو ترويجيا جديدا لطرازها الرياضي المنتظر Yaris GR-4.

 

ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات الفيديو الترويجي الجديد للطراز Yaris GR-4، وذكر أنه شمل الكشف عن بعض تفاصيل الإمكانيات التي تتكتم عليها شركة تويوتا حتى الآن.

 

وقال الموقع الأمريكي إنه من ضمن التفاصيل التي كشف عنها الفيديو الترويجي الجديد في طراز تويوتا Yaris GR-4، أنه سيكون رباعي الدفع وبمحرك ذي عزم دوران قوي.

 

وتضمن الفيديو الترويجي الجديد مشاركة عدد من أبرز المتسابقين المشهورين في سباقات الرالي للترويج للطراز الجديد، وهم "أوت تانك"، و"كريس مييك"، و"جاري ماتي".

 

جدير بالذكر أنه سبق وأعلنت شركة تويوتا تأجيل الكشف عن طراز Yaris GR-4، لما شهدته أستراليا من حالات حرائق في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

 

وكان مقرراً أن يتم الكشف عن Yaris GR-4، بإشراك هذا الطراز ضمن فعاليات سباقات رالي أستراليا في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر/تشرين الثاني، غير أن الحرائق حالت دون ذلك.

 

ومن المنتظر أن تطرح شركة تويوتا 25,000 نسخة من طراز Yaris GR-4 خلال عام 2020 للبيع، على أن تكشف عن قدرات محركه بالتزامن مع عرضه رسميا.