طرح البوستر الأول للجزء الثاني لفيلم A Quiet Place

السبت 21 ديسمبر 2019 15:49:12
طرح البوستر الأول للجزء الثاني لفيلم A Quiet Place

كشفت شركة "باراماونت بيكتشرز" المنتجة لفيلم A Quiet Place و"فور ستار فيلمز "الموزعة له، عن البوستر التشويقي للجزء الثاني من فيلم الإثارة والرعب المرتقب إطلاقه بدور العرض في مارس 2020، كما سيتم الكشف عن مقدمته الإعلانية للفيلم في 7 يناير المقبل.
ويضم البوستر عائلة أبوت، إذ نرى الأم وهي تحمل طفلا حديث الولادة وبصحبتها ابنها وابنتها، وهم يحملون أمتعتهم ويسيرون في طريق ضبابي مجهول.
أحداث فيلم A Quiet Place II تبدأ في أعقاب الأهوال المميتة التي واجهتها عائلة أبوت داخل منزلهم من قبل، إذ يجب عليهم الآن مواجهة أهوال العالم الخارجي، في نفس الوقت الذي يواصلون فيه كفاحهم من أجل البقاء في صمت. وفي مغامرتهم التي أُجبروا عليها مع المجهول، سرعان ما أدركوا أن المخلوقات التي تصطاد فريستها عن طريق الصوت، ليست هي التهديد الوحيد المختبئ وراء الطريق الرملي.
كان الجزء الأول من الفيلم حقق إيرادات ضخمة وصلت إلى 340 مليون دولار، كما ترشح للعديد من الجوائز من بينها أوسكار وجولدن جلوب، واُختير في قائمة أفضل 10 أفلام في 2018. الفيلم من إخراج جون كراسينسكي، الذي شارك في التأليف مع سكوت بك وبراين وودز، وبطولة إيميلي بلانت.