هاشتاج الهلال مونتيري يتصدر ترندات المملكة بـ200 آلف تغريدة

السبت 21 ديسمبر 2019 23:11:24
هاشتاج "الهلال مونتيري" يتصدر ترندات المملكة بـ200 آلف تغريدة

تصدر هاشتاج #الهلال _ مونتيري، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأكثر من 200 آلف تغريدة، بعد أقل من ساعة على خسارة الهلال السعودي أمام نظيره مونتيري المكسيكي، السبت، بركلات الترجيح في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، نشر نادي النصر تغريدة ذكر فيها أنه من حقق "أول انتصار عربي عالمي".
وتوج مونتيرى المكسيكى بالميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودى بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية على ستاد خليفة الدولي بالدوحة.
ونشر النصر التغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: "تزامنا مع اقتراب نهائي كأس العالم للأندية نستذكر جميعاً من أعلن انطلاقة البطولة العالمية، ومن حقق أول انتصار عربي عالمي".
وأضاف الفريق السعودي في التغريدة التي تضمنت مقطع فيديو من مشاركة النصر في مونديال الأندية عام 2000، قائلا: "ومن شرّف الوطن والعرب وقارته الآسيوية، وشهدت البرازيل بتتويجه بجائزة اللعب النظيف النصر السعودي"، على حد تعبيره.
وشهد موقع تويتر نقاشات عدة بين مشجعي الهلال ومحبي النصر، بعد إخفاق الأول في الحصول على "برونزية" المونديال بعد الخسارة بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح أمام مونتيري.
وغرد أحد مشجعي الهلال قائلا: قدر الهلال أن يكون مُطالباً بتحقيق أي بطولة يشارك فيها، وهذا ما جعله دائماً واجهة مشرفة للكرة السعودية ويتسيد زعامة الأندية المحلية والأسيوية، وقدره أيضا أن يتشمت به من عجز عن حفظ ماء وجه في كل مشاركة خارجية له ..#الهلال _ مونتيري #كأس _ العالم _ .للأندية
وغرد أخر قائلاً : الرابع عالمياً فخر و إنجاز .. هاردلك للزعماء الثالث ويكفيكم فخر رابع أندية العالم .. #الهلال _ مونتيري