عدن في أيدٍ أمينة.. عيونٌ ساهرة لا تنام

الأحد 22 ديسمبر 2019 02:45:06
عدن في أيدٍ أمينة.. عيونٌ ساهرة لا تنام

يومًا بعد يوم، تشهد العاصمة عدن ضربات أمنية قاسمة تُحقِّق الاستقرار للجنوبيين، وذلك ضمن استراتيجية شاملة يوليها المجلس الانتقالي كثيرًا من الاهتمام.

الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن تمكَّنت خلال الساعات الماضية، من ضبط كمية كبيرة من السماد المهرب على متن شاحنة كبيرة.

وعثر أفراد الأمن خلال تفتيش شاحنة من نوع "فولفو" على كمية كبيرة من السماد الممنوع.

وأحالت قوات الأمن سائق الشاحنة ويدعى "م.ع.م" والمضبوطات إلى المقر الرئيسي للحزام الأمني بمعسكر الشعب، حيث اعترف المتهم بأن الشاحنة كانت مستعدة لتفريغ حمولتها في عدن.

وبشكل عام، تبذل الأجهزة الأمنية في محافظات الجنوب جهودًا كبيرة من أجل تحقيق الاستقرار في مختلف المناطق، في وقتٍ يتعرَّض فيه الجنوب لاعتداءات تشنها المليشيات الإخوانية والحوثية على أكثر من صعيد.

وقبل أيام، ضبطت الأجهزة الأمنية بمنطقة صلاح الدين في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، كميةً من المقذوفات الخطيرة بالقرب من سور الفردوس.

وقالت مصادر مطلعة إنّ الأجهزة الأمنية عثرت - خلال عملية تمشيط - على عدد كبير من المقذوفات الخاصة بالدبابات إلى جانب مقذوفات أخرى لم يتم التعرف على نوعيتها في منطقة صلاح الدين.

ويُمثّل حفظ أمن العاصمة عدن، محور اهتمام كبيرًا في استراتيجية عمل المجلس الانتقالي في المرحلة الراهنة، للتصدي للمؤامرات التي العديدة التي تُحاك ضد الجنوب.

وكرّست القيادة الجنوبية كثيرًا من اهتمامها في الفترة الراهنة لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحفظ أمن محافظات الجنوب، لا سيّما العاصمة عدن، في وقتٍ تستعر فيه الهجمات التي تشنها المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية على مختلف الأصعدة ضد الجنوب.