العولقي يزيح الستار عن نوايا الغزاة والمحتلين تجاه الجنوب

الأحد 22 ديسمبر 2019 02:52:59
"العولقي" يزيح الستار عن نوايا الغزاة والمحتلين تجاه الجنوب

أزاح عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي، عن نوايا الغزاة والمحتلين تجاه الجنوب العربي، موضحاً أن بوصلتهم تحركت من صنعاء بعد تركها لميليشيات إيران الحوثية متجهة إلى عدن، مؤكداً أن أهل الجنوب لديهم فطنة يعون بها خبث المُحتل.

وكتب "العولقي" في تغريدة عبر حسابه بتويتر، رصدها "المشهد العربي": "وعي أبناء الجنوب كبير للغاية ويدركون أن من ترك الشمال وعاصمته صنعاء للحوثي وحرف بوصلته نحو الجنوب وعاصمته عدن لن يكون سوى غازيا ولن يكون الجنوب إلا شامخا عزيزا عظيما بثبات أبنائه مهما استخدمت القوى المأزومة البعض الجنوبي للطعن في نضالات شعبهم ومشروعهم الوطني بوعي أو بدون وعي".

وأوضح "العولقي" في تغريدة أخرى، أن تضحيات الشعب الجنوبي لن تنجلي بالتصفيات السياسية، مشدداً على أنه لن يفرط في دماء الشهداء الذين ضحوا من أجل الهوية الجنوبية واستقلال الوطن.

وقال "العولقي" في تغريدته: "قضية وتضحيات شعب الجنوب عصية على الدفن وعصية على التصفية السياسية والشعب الذي قاوم منذ ٩٤م سيدافع عن تطلعاته حتى يحقق الانتصار ولا تفريط في الدماء الجنوبية الطاهرة بمبررات ساذجة وغير منطقية لا تخدم سوى مشروع 7 يوليو الأسود ونتائجه الاحتلالية والتدميرية للجنوب الأرض والإنسان".