لهذا السبب.. شرطة دبي تدخل موسوعة جينيس

الأحد 22 ديسمبر 2019 07:06:52
لهذا السبب.. شرطة دبي تدخل موسوعة جينيس

نالت القيادة العامة لشرطة دبي، شهادتي تسجيل في موسوعة جينيس، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

وجاءت الشهادة الأولى نظير تنفيذها أطول علم في العالم، فيما أتت الثانية لأكثر عدد من الأشخاص يحملون علمًا؛ حيث كسرت شرطة دبي في كلتا المبادرتين الأرقام القياسية العالمية المسجلة سابقًا في الموسوعة.

وتسلم القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، الشهادتين من مدير مركز شرطة القصيص، رئيس مبادرة أطول علم فى العالم، العميد يوسف العديدي، وبحضور نائبه العميد عبد الحليم الهاشمي، وأعضاء المبادرة.

وأشاد اللواء عبدالله خليفة المري بجهود فريق عمل المبادرة؛ حيث نجح 5000 مشارك من 58 جنسية في العالم فى حمل علم الدولة الذى بلغ طوله 2020 مترًا لمسافة 100 متر، راسمين بذلك لوحة فنية عنوانها التسامح والتعايش وقبول الآخر، والذي يعبر عن واقع دولة الإمارات العربية المتحدة، وتناغم مجتمعها احتفاءً بعام التسامح.

بدوره، قال رئيس مبادرة أطول علم في العالم، العميد يوسف العديدي، إن المبادرة جاءت بناءً على توجيهات اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وتماشيًا مع احتفاء الدولة باليوم الوطني الـ48.

كما أشاد بتحطيم رقم قياسي ثانٍ يتمثل في أكثر عدد من الأشخاص يحملون علمًا من 58 جنسية، لافتًا إلى أن مشاركة مختلف الجنسيات في الفعالية يأتي تماشيًا مع احتفاء الدولة بعام التسامح.