حارس شالكة يقرر الرحيل ويقترب من بايرن ميونيخ

الأحد 22 ديسمبر 2019 20:21:42
حارس شالكة يقرر الرحيل ويقترب من بايرن ميونيخ

قرر الكسندر نوبل حارس مرمى شالكه عدم تجديد عقده مع فريقه الألماني وسط تكهنات بشأن إمكانية رحيله إلى صفوف حامل اللقب بايرن ميونخ.

وسجل نوبل البالغ من العمر 23 عاما خطوته الأولى في البوندسليجا في أكتوبر 2018 قبل أن يصبح الحارس الأساسي لشالكه منذ يناير الماضي.

ونال نوبل شارة قيادة شالكه بناء على رغبة المدرب ديفيد فاجنر في الصيف الماضي، وكان مسئولو النادي يأملون في بقاءه كعنصر أساسي في جهود إعادة الفريق الألماني إلى مكانته الطبيعية.

وأعرب يوشين شنايدر مدير الكرة في شالكه عن خيبة أمله في بيان للنادي صدر اليوم الأحد.

وقال شنايدر "بعد كل المحادثات التي جرت مع الكسندر نوبل ومستشاره في الأشهر الأخيرة، لا نشعر بالدهشة إزاء قراره وبالطبع نحترمه، لكننا لا نفهم قراره".

وأضاف "لقد أوضحنا لأليكس أنه سيلعب دورا أساسيا في المستقبل، كحارس وقائد للفريق في وجود العديد من اللاعبين الشباب الذين اكتسبوا الكثير من التجانس خلال النصف الأول من الموسم".

وأكد شنايدر أيضا أنه مقتنع بأن نوبل سيعطي كل ما في وسعه لشالكه في المباريات المتبقية قبل رحيله.

ويحتل شالكه المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليجا تزامنا مع فترة العطلات الشتوية، وذلك بعد أن صارع النادي الهبوط في الموسم الماضي.

ولم يكشف نوبل عن وجهته في موسم 2020/ 2021 وسط تصاعد التكهنات بشأن رغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ الذي يبرز في صفوفه الحارس الأول للماكينات الألمانية، مانويل نوير والذي جاء إلى النادي البافاري قادما من صفوف شالكه قبل تسعة أعوام ويتألق بشدة منذ ذلك الحين في صفوف بايرن.