إديسون تطلق نسخة من تطبيق البريد الإلكتروني لحواسيب أبل ماك

الاثنين 23 ديسمبر 2019 03:30:00
 "إديسون" تطلق نسخة من تطبيق البريد الإلكتروني لحواسيب أبل ماك

أطلقت شركة إديسون نسخة من تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها للحواسيب المزودة بنظام تشغيل أبل ماك.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن البرنامج الجديد ينقل كثيرا من وظائف تطبيق البريد الإلكتروني المخصص للهواتف الذكية إلى الحواسيب المكتبية، ولا تتوفر هذه الأداة الجديدة إلا عن طريق الدعوات.
ويحظى برنامج البريد الإلكتروني إديسون بشهرة كبيرة بفضل كثير من الوظائف الذكية، التي لا تتوفر في البرامج المعتادة، ويعمل برنامج إديسون بسرعة كبيرة، وسوف يعتاد المستخدم على وظيفة إلغاء الاشتراك الخاصة بالبرنامج بصورة أسرع؛ حيث يتم إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية بنقرة بسيطة، كما يعمل أمر الحظر على تحويل كل الرسائل من جهات معينة إلى سلة المهملات مباشرة.
علاوة على أن برنامج إديسون يحظر بيكسلات التتبع تلقائيا أو ما يعرف باسم تأكيد القراءة، التي يتم إرسالها للتحقق مما إذا كان المستخدم قد قام، أم لا، بفتح الرسالة الإلكترونية وعدد مرات فتحها.
وبالنسبة للمستخدمين، الذين يقومون بإجراء محادثات منتظمة عبر البريد الإلكتروني، فسوف يعتادون على عرض الرسائل المتسلسلة، التي يمكن التنقل خلالها بصورة أسرع، ما يساعد في زيادة إنتاجية العمل، كما يقوم مساعد البريد الإلكتروني إديسون في تجميع الرسائل حسب الموضوع، وتعرف هذه الوظيفة باسم Assistant، وتتيح للمستخدم الوصول مثلا إلى النشرات الإخبارية، التي تم الاشتراك بها أو مستندات السفر أو جميع الفواتير الخاصة بالمستخدم بنقرة بسيطة.
ومن ضمن المزايا الأخرى بتطبيق البريد الإلكتروني إديسون وظيفة استعادة الرسالة الإلكترونية وإيقاف إرسالها أو تحديد موعد لاحق لإرسالها تلقائيا، وعن طريق قائمة الإعدادات يتمكن المستخدم من تحديد الفترة، التي يمكنه خلالها استعادة الرسالة وإيقاف إرسالها، علاوة على توافر الوضع الليلي في برنامج البريد الإلكتروني إديسون.
وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنها تعمل على تطوير نسخة للحواسيب المكتبية المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز، على أن يتم إطلاقها خلال العام المقبل. وأكدت إديسون أن جميع إصدارات البرنامج مجانية ولا يتم تمويلها عن طريق الإعلانات، بل إن برنامج إديسون يقوم بفلترة الإعلانات.