في ملهى ليلي بلندن.. زوجة رياض محرز تثير الجدل مجددًا

الاثنين 23 ديسمبر 2019 06:48:48
في ملهى ليلي بلندن.. زوجة رياض محرز تثير الجدل مجددًا

أثارت زوجة النجم الجزائري، رياض محرز، ريتا جوهال، جدلاً عقب مشاهدتها في ملهى ليلي بلندن.

وذكرت صحيفة بريطانية أن "جوهال"، البالغة من العمر 26 عامًا، شوهدت في أحد النوادي الليلية بلندن برفقة الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية، إلى أن زوجة رياض محرز تواجدت  الجمعة الماضية، بملهى ليلي يسمى "تاب"، جالسة مع الملاكم البريطاني، أنطوني جوشوا، بطل العالم للوزن الثقيل.

ونقلت الصحيفة عن أحد الموظفين في الملهى قوله بأن ريتا جوهال اصطدمت بجوشوا لحظة مغادرتها الملهى، ليقوم الأخير بدعوتها للانضمام له إلى طاولته المحجوزة في مكان مخصص للشخصيات المهمة.

ووفقًا لتصريحات الموظف فإنهما كانا يجلسان في جو من الضحك والمرح، وأمضيا الكثير من الوقت معا، وكانت ريتا تضع يدها على ركبة جوشوا.

ولفتت الصحيفة إلى أن صاحب الملهى أبلغ جوشوا بأن ريتا هي زوجة النجم الجزائري، رياض محرز لاعب فريق مانشتسر سيتي، ليظهر الشعور بالإحراج على الملاكم ويعترف بأنه لم يكن يعلم بهذا الأمر قبل أن ينسحب، ويغادر الثنائي الملهى في سيارتين منفصلتين.

وتأتي هذه الواقعة، عقب نشر صحيفة "ميرور" البريطانية الشهر الماضي، خبرًا عن جوهال وهي جالسة في الـ23 من أغسطس الماضي مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر 34 عامًا، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، وكان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية.

وردّت ريتا جوهال على تقرير الصحيفة البريطانية ميرور، عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام" بنشر صورة من التقرير وأرفقتها بتعليق جاء فيه أن "ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب".