الهلال السعودي يكشف مدة غياب إدواردو

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 02:44:00
الهلال السعودي يكشف مدة غياب إدواردو

أعلن نادي الهلال السعودي تأكد غياب هدافه البرازيلي كارلوس إدواردو عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب معاناته من الإصابة، ليتلقى "الزعيم" ضربة موجعة قبل العودة للمنافسات المحلية بعد انشغاله بالارتباطات القارية.

الهلال انقطع لمدة تزيد عن شهر مؤخرا بسبب مشاركاته في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، حيث حقق اللقب الآسيوي وحصل على المركز الرابع في المونديال.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عاود الفريق تدريباته الإثنين، بعدما اختتم مشاركته في كأس العالم للأندية، وأدى اللاعبون الذين شاركوا أمام مونتيري المكسيكي (في مونديال الأندية) مرانا استرجاعيا، بينما أجرى بقية اللاعبين تدريبا اعتياديا تركز على الجانب الفني".

وأضاف الهلال في بيانه: "إدواردو سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لمدة 3 أسابيع، بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية".

وأتم بيان "الزعيم": "واصل سلمان الفرج برنامجه العلاجي، وتقرر أن يجري الهلال مرانا مغلقا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الحزم الخميس المقبل".

وبهذا يتأكد غياب إدواردو عن مباراة القمة أمام أهلي جدة في الدوري السعودي، بجانب مواجهات الحزم والعدالة والوحدة، بالإضافة إلى مواجهة الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد إدواردو (30 عاما) أحد الركائز الأساسية بتشكيلة الهلال هذا الموسم، حيث شارك في المباريات الـ9 التي خاضها الفريق بالدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي، جميعها كأساسي، وسجل 8 أهداف.