رسمياً.. الاتحاد الإنجليزي يرفض استئناف توتنهام حول طرد سون

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 22:18:55
رسمياً.. الاتحاد الإنجليزي يرفض استئناف توتنهام حول طرد سون

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به نادي توتنهام الإنجليزي حول رفع الإيقاف عن المهاجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون على العقوةبة البالغة الايقاف 3 مباريات نتيجة الطرد المباشر الذي تعرض له أمام تشيلسي يوم الأحد الماضي في الجولة الـ 18 من البريميرليج، والتي انتهت بخسارة السبيرز بهدفين دون رد.
وتعرض سون للطرد خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد تدخل عنيف على أنطونيو روديجر مدافع البلوز.
وأفادت تقارير صحافية إنجليزية عن توقيف مشجع لتشيلسي على خلفية إساءات عنصرية وجهها إلى المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، خلال مباراة فريقه توتنهام ضد ضيفه اللندني والتي شهدت أيضاً إساءات لمدافع تشيلسي الألماني أنطونيو روديجر.
وأثارت المباراة ضجة واسعة بسبب الإساءات العنصرية لروديغر من قبل مشجعي توتنهام، بعد حادثة على أرض الملعب بينه وبين سون أدت إلى طرد الأخير بعد العودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو "في إيه آر".
وتوقف اللقاء لبعض الوقت في الشوط الثاني بسبب الإساءة للمدافع ذي البشرة السوداء، مع إطلاق القيمين على الملعب نداءات عبر مكبرات الصوت قالوا فيها إن "تصرفاً عنصرياً من قبل المشجعين يؤثر على المباراة".
وعلى رغم ان التركيز انصب على ما تعرض له روديجر، أفادت تقارير صحافية في وقت متأخر ليل الإثنين، لاسيما لصحيفة "الجارديان" وشبكة "سكاي سبورتس"، عن توقيف مشجع لتشيلسي على خلفية إساءات عنصرية وجهها إلى اللاعب الكوري الجنوبي.
وأكدت شرطة لندن توقيف شخص على خلفية شبهة الإساءة العنصرية خلال المباراة، من دون أن تحدد إلى أي نادٍ ينتمي، وأوضحت الشرطة أن المشجع طرد من الملعب وأوقف خلال المباراة.