بـ40 مليون يورو.. تشيلسي يحدد سعر بيع الإسباني الونسو في يناير

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 22:24:35
بـ40 مليون يورو.. تشيلسي يحدد سعر بيع الإسباني "الونسو" في يناير

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى تشيلسي الإنجليزي، قد حدد سعر الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر للنادى اللندنى، تمهيداً لبيعه فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم، بعد أن ابتعد عن تشكيل البلوز منذ أن تولى فرانك لامبارد مهمة تدريب الفريق بداية الموسم الجارى، حيث يفضل المدير الفنى اشراك البرازيلى ايمرسون فى مركز الظهير الأيسر، بعد أن كان الونسو متواجدا بصفة اساسية فى تشكيل البلوز فى المواسم الأخيرة.
ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن إدارة تشيلسي حددت مبلغ 40 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع ماركوس ألونسو، وسط إهتمام من إنتر ميلان الإيطالى بضمه خلال إنتقالات يناير 2020.
ويواجه ماركوس ألونسو شبح الرحيل عن تشيلسي، بعد وصول فرانك لامبارد كمدرب للبلوز، حيث يفضل الأخيرة إيمرسون فى مركز الظهير الأيسر عن "ألونسو".
ودخل ماركوس ألونسو دائرة إهتمام أنطونيو كونتي لتدعيم الجبهة اليسر لإنتر ميلان فى الجزء الثانى من الموسم الجارى.
وأوضحت الصحيفة، إن السعر المحدد من جانب تشيلسي للموافقة على بيع ألونسو، قد يكون يفوق إمكانيات إنتر ميلان المالية، وتُقيم إدارة النيراتزوري عدة بدائل بسبب القيمة المادية الكبيرة لصفقة الظهير الأيسر الإسباني، وعلى رأسها لايفن كورزاوا ظهير باريس سان جيرمان.