لهذا السبب.. ليفربول مهدد بفقدان تشامبرلين لمدة شهر

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 23:32:43
لهذا السبب.. ليفربول مهدد بفقدان تشامبرلين لمدة شهر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أوكسليد تشامبرلين، لاعب وسط ليفربول، سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح من 3 أسابيع إلى شهر كامل، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.
تشامبرلين تعرض للإصابة خلال مواجهة الريدز أمام فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، التي انتهت بفوز الريدز 1-0 وتتويجه باللقب، قبل أن يظهر خلال مراسم التتويج، وهو يستند إلى عكاز طبي.
موقع "ليفربول إيكو" المهتم بأخبار مدية ليفربول، أكد أن لاعب الوسط الإنجليزي سيغيب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة، ليتأكد غيابه عن عدد من المواجهات المهمة لفريقه خلال الفترة المقبلة.
وكان يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أشار قبل مواجهة ليستر سيتي بالجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لغياب اللاعب حتى نهاية العام على الأقل.
وحال تأكد غياب تشامبرلين عن الليفر لمدة شهر، لن يتمكن من المشاركة ضد ليستر سيتي، وولفرهامبتون، وشيفيلد يونايتد، وتوتنهام، ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز، وأمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتأتي إصابة تشامبرلين، في الوقت الذي كان بدأ فيه اللاعب في تثبيت أقدامه مع الفريق، إذ شارك في 21 مباراة بكل المسابقات خلال النصف الأول من الموسم الجاري، ونجح خلالها في تسجيل 5 أهداف.