لينجارد: التهاون سبب نتائج مانشستر يونايتد السلبية

الخميس 26 ديسمبر 2019 02:15:07
لينجارد: التهاون سبب نتائج مانشستر يونايتد السلبية

ألقى جيسي لينجارد، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللوم على نتائج الفريق الضعيفة في النصف الأول من الموسم، بسبب حالة التهاون الموجودة لدى الفريق، في مواجهة الفرق متوسطة المستوى في الدوري.

ونقلت صحيفة«ميرور» البريطانية، حديث لينجارد مع صحيفة«ديلي ميل» حيث قال:" إنه أمر غريب، ربما يكون الأمر عقليًا، وربما نكون ندخل المباراة عقلياً معتقدين اننا فزنا بالمباراة بالفعل".

واضاف:" إذا حافظنا على التماسك والعقلية التي واجهنا بها مانشستر سيتي وتوتنهام، لا أستطيع تخيل لماذا لا نفوز في كل مباراة".

واشار:" يبدو أن عقليتنا تغيرت، ولكي نحافظ على هذا الإتساق طوال بقية الموسم عندما نواجه فرق منتصف الجدول، نحتاج إلى نفس العقلية التي لعبنا بها مباراة السيتي وتوتنهام".

وواصل:" عندما نبدأ المباراة بطاقة عالية ومتقدمين للأمام، فسوف نسبب مشاكل للفريق الخصم طوال اليوم".

وتطرق لينجارد للحديث عن مستواه في الفترة الأخيرة مع اليونايتد، حيث قال:" أشعر أنني عدت للياقتي الأن، وسأعود إلى سابق عهدي، وبوضوح فغن اللياقة ترتفع وتنخفض مع المباريات، فعندما تكون في وضع سئ لابد من أن تقاتل، وتستمع إلى المديرين الفنيين والمدربين، وتعمل بجد على ملعب التدريبات، وتبذل 110% من مجهودك، لقد فعلت ذلك وأشعر بالنشاط".

يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ8 في الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الـ4، حيث تعادل الفريق في 7 مباريات أمام فرق منتصف الجدول مثل ساوثهامبتون وأستون فيلا، في حين تلقى هزائم مفاجئة على يد واتفورد ووست هام.