حملهما الزامكي.. رسالتان من الرئيس الزُبيدي إلى القيادة الروسية

الخميس 26 ديسمبر 2019 20:23:00
حملهما الزامكي.. رسالتان من الرئيس الزُبيدي إلى القيادة الروسية
استقبل نائب وزير الخارجية الروسي، مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط ودول أفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، في  مقر وزارة الخارجية في موسكو، الدكتور علي الزامكي رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في روسيا .
وتسلم المسؤول الروسي، خلال اللقاء، رسالتين خطيتين من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى القيادة الروسية، حول مستجدات الأحداث على الساحتين الجنوبية واليمنية، حول مضمون اتفاق الرياض، الذي وقعه المجلس الانتقالي الجنوبي مع حكومة الشرعية، مطلع نوفمبر الماضي برعاية المملكة العربية السعودية.
ونقل الدكتور الزامكي، للمسؤول الروسي، تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لاهتمام الخارجية الروسية بالأوضاع في الجنوب.
وأطلع رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في روسيا، ممثل الرئيس الروسي على مستجدات الأحداث في الجنوب والعراقيل التي تواجه تنفيذ اتفاق الرياض، مؤكدا حرص المجلس على تنفيذ كامل بنود اتفاق الرياض بحسب آليته الزمنية من دون قفزٍ أو انتقائية.
حضر اللقاء من الجانب الروسي مدير دائرة الخليج العربي بالشرق الأوسط، والدكتور محمد باضريس المدير التنفيذي لمكتب المجلس الانتقالي في روسيا.