ريتشارد كلايدرمان يحتفل بعيد الحب مع جمهوره في مصر (تفاصيل)

الجمعة 27 ديسمبر 2019 16:07:16
ريتشارد كلايدرمان يحتفل بعيد الحب مع جمهوره في مصر (تفاصيل)

يستعد الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان، لتقديم حفل موسيقي كبير، احتفالًا بعيد الحب الموافق 14 فبراير 2020، على مسرح المنارة في القاهرة، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وكان حفل عازف البيانو العالمي "كلايدرمان" حقق نجاحا كبيرا العام الماضي ولاقي إعجابا وحفاوة من الجمهور المصري، وظهر ذلك من إقبال الجمهور على الحفل وردود الفعل الإيجابية عليه.
وصرح أحمد عبيد منظم الحفل، إن استضافة الموسيقار "كلايدرمان" للعام الثاني على التوالي ليحيى حفل عيد الحب في مصر،كان نتيجة لما تحقق من نجاح كبير للحفل العام الماضي، وإقبال الجمهور المصري وإعجابه بهذه النوعية من الموسيقى التي ارتبط بها على مدار سنوات من خلال الأفلام الشهيرة التي ظهرت فيها هذه المقطوعات الموسيقية وساهمت بشكل كبير في تحقيق شهرة "كلايدرمان" العالمية.
وأضاف "عبيد" أن من أهم أهداف إقامة حفلات فنية عالمية على أرض مصر، هو الترويج للسياحة الفنية وإعطاء صورة إيجابية للعالم عن مصر، وأنها مركز للفنون في الشرق الأوسط.
واشتهر الموسيقار وعازف البيانو العالمي "كلايدرمان" بلقب أمير الرومانسية، بسبب تقديمه لعدد كبير من المقطوعات الموسيقية الرومانسية التي حققت شهرة واسعة على مستوى العالم، منها موسيقى فيلم titanic ، ومقطوعة love story.
ويعد كلايدرمان من أنجح الموسيقيين عالميًا في مجاله، إذ وصل حجم مبيعات أسطواناته أكثر من 70 مليون أسطوانة فيما يزيد عن 35 دولة على مستوى العالم.