روبرتسون: لا بديل عن الفوز نتلقى أموال مقابل هذا

الجمعة 27 ديسمبر 2019 20:39:00
روبرتسون: لا بديل عن الفوز نتلقى أموال مقابل هذا
أوضح أندي روبرتسون، لاعب ليفربول الإنجليزي أن الفوز بلقب كأس العالم للأندية في قطر الأسبوع الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي منح لاعبي ليفربول دافعًا إضافيًا للانتصار على ليستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس.
وأكد أن عقلية اللاعبين التي لا تسمح بوجود مجال للتراخي كانت السبب الرئيسي وراء الانتصار الكبير الذي تحقق على ملعب كينج باور على صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال الظهير الأيسر في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول :"نحن نتلقى رواتبنا نظير لعبنا الكرة، ونحن نحب اللعب معًا ونسعى دائمًا لتحقيق الفوز في كل المباريات. لقد كانت رحلة طويلة من قطر إلى هنا، وهناك لعبنا مباراتين، إحداهما امتدت لشوطين إضافيين، ولكننا عدنا كأبطال للعالم، وبالطبع منحنا ذلك ثقة أكبر في أنفسنا. كنا مستعدين كما ينبغي، وبالنسبة لنا، ليس هناك مجال للتراخي أو اختلاق الأعذار. إذا كانت المباراة قد انتهت بهزيمتنا، لم نكن لنتحجج بالسفر الطويل".
وأضاف الأسكتلندي :"أعتقد أننا قدمنا أداءً ممتازًا وكنا رائعين منذ البداية وحتى النهاية أمام ليستر، لقد بدأنا المباراة بضغط عالي وأجبرنا لاعبي ليستر على ارتكاب الأخطاء ولم نسمح لهم باللعب بالطريقة التي تعودوا عليها. نعم، أعتقد أن هذا هو الأداء الأفضل لنا هذا الموسم، ولكنها مباراة أخرى بثلاث نقاط، لذلك لن نغتر بأنفسنا. إنه أمر جيد بالطبع أن نوسع الفارق أكثر مع ملاحقنا".
وعن مواجهة الأحد، قال صاحب القميص رقم 26 :"إنهم يمرون بفترة جيدة، لذلك نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ويجب علينا أن نستعد لها جيدًا. لقد قدمنا أداءً رائعًا أمام ليستر وأتمنى أن نكرر الأمر ضد وولفرهامبتون أيضًا".