الفنانة المغربية دنيا بطمة تخضع للتحقيق بسبب حمزة مون بيبي

السبت 28 ديسمبر 2019 04:44:51
الفنانة المغربية دنيا بطمة تخضع للتحقيق بسبب "حمزة مون بيبي"

حققت الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، مع الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك إثر ذكر اسمها في ملف صاحب حساب فاضح المشاهير المدعو "حمزة مون بيبي" على موقع "سناب شات".

وتم الاستماع إلى المغنية المثيرة للجدل أول مرة بعد وصولها، الخميس الماضي، للمغرب قادمة من البحرين رفقة زوجها، وذلك بعد أن وجهت السلطات المغربية استدعاءً للفنانة بطمة قبل حوالي أسبوعين.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن بطمة غادرت مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وهي في حالة إرهاق؛ بسبب كثرة الساعات التي قضتها في التحقيق.

وجاء الاستدعاء بناءً على شكوى تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان لدى النائب العام بمحكمة الاستئناف في مراكش، بعد تعرّض رئيسه وبعض المحامين للتشهير على الحساب "حمزة مون بيبي"؛ حيث طالبت الجمعية بالاستماع إلى المغنية بطمة؛ لأن عددًا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب.

واستمعت السلطات للفنانة المغربية بعدما تم التحقيق مع شقيقتها التي ورد اسمها ضمن تصريحات إحدى المتهمات، والتي أكدت أن شقيقة المغنية الشهيرة دنيا واحدة من اللواتي يزودن المتهم الرئيسي بصور ومقاطع فيديو يتم نشرها على حساب "حمزة مون بيبي" لغرض الابتزاز.

وأظهرت التحقيقات الجارية وجود شبكة مكونة من عدد من الأفراد متهمة بالتواطؤ مع أصحاب الملاهي الليلية؛ لتصوير المشاهير وأصحاب النفوذ وابتزازهم.