جماهير ليفربول تطالب كلوب بالتعاقد مع هذا اللاعب

السبت 28 ديسمبر 2019 09:23:37
جماهير ليفربول تطالب كلوب بالتعاقد مع هذا اللاعب

طالبت جماهير ليفربول، مدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب، بالتعاقد مع اللاعب الإسباني أداما تراوري نجم ولفرهامبتون، بعد قيادته الفولفز لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي أمس الجمعة في الدوري الإنجليزي.

وقاد أداما تراوري "23 عامًا" ولفرهامبتون لتحقيق فوز قاتل بـ3 أهداف مقابل هدفين على مانشستر سيتي، في ختام الجولة الـ19 من البريمييرليج "جولة البوكسينج داي".

وسجل تراوري هدف تقليص الفارق وقت تقدم السيتي بثنائية نظيفة، ثم صنع هدف التعادل بمهارة وإصرار وقوة، قبل أن يسجل دوهيرتي الهدف القاتل للذئاب.

وبسبب التألق اللافت للأنظار لجناح فريق ولفرهامبتون طالبت جماهير ليفربول كلوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتدعيم صفوف بطل أوروبا باللاعب قوي البنيان في يناير المقبل، وفقًا لما أكدته صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

ويسعى ليفربول لدعم صفوفه الهجومية من أجل إيجاد بدائل لنجوم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، بخلاف الثنائي البلجيكي ديفوك أوريجي والسويسري شيردان شاكيري.

ونقلت الصحيفة بعض تعليقات جماهير ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي أكد فيها أن تراوري سيكون خياراً رائعاً بين بدلاء الفريق الأحمر في النصف الثاني من الموسم، مؤكدين أن التعاقد معه يمثل أمرًا ضروريًا.