إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مبدئي مع فيدال

الأحد 29 ديسمبر 2019 02:41:09
إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مبدئي مع فيدال

قالت تقارير صحفية إن نادي إنتر ميلان الإيطالي توصل لاتفاق مبدئي مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، بشأن الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيدال أعلن نواياه الواضحة في الرحيل عن البارسا، بعدما تقدم بشكوى ضد إدارة النادي، زعم من خلالها عدم حصوله على بعض المكافآت، الأمر الذي أثار غضب إدارة النادي الكتالوني.

ووفقا لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن إنتر اتفق مع فيدال على الانضمام لصفوفه، ويتبقى فقط توصل إدارة "النيراتزوري" لاتفاق مع نظيرتها في البارسا بشأن الصفقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الشكوى التي تقدم بها فيدال، ما هي إلى ورقة ضغط على إدارة البارسا للسماح له بالرحيل لإنتر، في ظل تمسك الجهاز الفني للفريق باستمراره لنهاية الموسم.

وأكد الموقع أن فيدال، الذي عانى من قلة المشاركات هذا الموسم مع برشلونة، سيوقع على عقد يربطه بإنتر لمدة موسمين ونصف، يحصل بموجبه على 4.5 مليون يورو راتبا عن المدة المتبقية من الموسم الجاري، و12 مليون يورو عن الموسمين المقبلين.

ويعد فيدال هدفا رئيسيا بالنسبة لإدارة إنتر، بناء على طلب أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، الذي يسعى للم الشمل مع اللاعب الذي سبق له تدريبه من قبل في يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن فيدال، صاحب الـ32 عاما، انضم لبرشلونة في صيف 2018 قادما من بايرن ميونيخ الألماني، لكنه لم ينجح في نيل ثقة فالفيردي والدخول بالتشكيلة الأساسية للفريق.