الإصابة تحرم برشلونة من آرثر في السوبر الإسباني

الاثنين 30 ديسمبر 2019 23:02:36
الإصابة تحرم برشلونة من آرثر في السوبر الإسباني

حرمت الإصابة نادي برشلونة الإسباني من لاعبه البرازيلي آرثر ميلو خلال مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية.

برشلونة يعلن إصابة آرثر
ويواجه برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، يوم 9 يناير/كانون الثاني المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، على أن يواجه الفائز منهما المتأهل من ريال مدريد وفالنسيا في المباراة النهائية يوم 12 من الشهر نفسه.

وأعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي استمرار خضوع آرثر للعلاج بسبب معاناته من إصابة عضلية، مشيرا إلى أنها ستبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وبالتالي سيغيب ميلو عن صفوف الفريق الكتالوني في مباراتي إسبانيول وغرناطة، يومي 4 و19 يناير/كانون الثاني المقبلين، بالجولتين الـ20 والـ21 من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويعتبر ميلو من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، حيث شارك هذا الموسم في 12 مباراة، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة 4.
وفي سياق متصل، يواصل الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى البارسا، العلاج من إصابة في الركبة اليمنى تعرض لها بعد لقاء ديبورتيفو ألافيس في الجولة 18 من الدوري الإسباني، يوم 21 من الشهر الجاري.