بيانيتش يطالب جماهير يوفنتوس بالتوقف عن انتقاد الفريق

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 00:54:33
بيانيتش يطالب جماهير يوفنتوس بالتوقف عن انتقاد الفريق

طالب البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، جماهير اليوفي بإيقاف الانتقادات الموجهة للفريق، بسبب النتائج والأداء هذا الموسم.


ويحتل يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في آخر 8 مواسم، وصافة جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 42 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر.

وخسر يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي الشهر الجاري أمام لاتسيو بنتيجة 3-1 في المملكة العربية السعودية.

وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "نعتذر للجماهير عند عدم العودة بكأس السوبر إلى إيطاليا، فما زلت أشعر بالغضب من الطريقة التي خسرنا بها هذا النهائي".

وأضاف: "من المهم أن نستمر في استخدام غضب الجماهير لحثنا على المضي قدما لأنه قد يكون بمثابة حافز إضافي لتقديم المزيد".

وتابع: "لا يجب أن يتم انتقاد يوفنتوس بشكل كبير للغاية، حيث إننا في صدارة جدول ترتيب السيري آ وتأهلنا لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "أفهم أيضا خيبة أمل جماهيرنا التي كانت تنتظر 20 عاما للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولقد اقتربنا كثيرا في الماضي لأننا الآن من بين أفضل الفرق في أوروبا".

وأوضح: "أطلب من الجماهير أن يثقوا بنا، فلا أعتقد أننا مهووسون بكأس السوبر".

وتطرق بيانيتش للحديث عن مستوى الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي ماوريسيو ساري، معلقا: "لقد اعتدنا على بعض الأمور التكتيكية في 5 سنوات مضت مع ماسيميليانو أليجري، في حين أنه تغيرت أشياء كثيرة مع ماوريسيو ساري، فيجب علينا التعود على المدرب الجديد وأن يعرفنا بشكل جيد".

وأتم: "لن أكون متشائما للغاية بشأن وضعنا الحالي، لأننا في النهاية نراعي جميع أهدافنا، وسوف ترون يوفنتوس الحقيقي في فبراير أو مارس المقبل، لأن هذا النادي معتاد على الفوز وسيواصل القيام بذلك".