الياباني مينامينو يخوض المران الأول مع ليفربول الإنجليزي

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 22:27:04
الياباني "مينامينو" يخوض المران الأول مع ليفربول الإنجليزي

حضر اليابانى تاكومى مينامينو لاعب ليفربول الإنجليزي، لمقر النادي اليوم بعد انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في أولى صفقات الريدز.
أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح تعاقده رسميًا مع اللاعب اليابانى تاكومى مينامينو قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوى بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع تويتر لحظة وصول اللاعب اليابانى لمركز ميلوود التابع لنادى ليفربول المتخصص فى تأهيل اللاعبين واستقبله اللاعبين بترحاب شديد على رأسهم السنغالى ساديو مانى، كما استقبل اللاعب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق وعقد معه جلسة مصغرة.
ولم يكشف نادى ليفربول عن قيمة التعاقد مع اللاعب اليابانى، إلا أن وسائل الاعلام الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن الصفقة كلفت خزينة النادى 7.25 مليون جنيه إسترلينى.
نال مينامينو إعجاب مسئولى وجماهير ليفربول أيضًا بعد ظهوره المميز ضد "الريدز" فى دورى أبطال أوروبا وسجل هدفا فى المباراة التى خسرها سالزبورج 4 - 3 فى ملعب "آنفيلد"، وكان نجم فريقه فى مباراة الإياب فى وقت سابق من هذا الشهر، والتى فاز بها فريق يورجن كلوب 2-0.
وسجل مينامينو 9 أهداف فى 22 مباراة هذا الموسم لصالح سالزبورج وإجمالا وصل إلى 63 هدفًا فى 192 مباراة مع ناديه منذ 2014، كما سجل 11 هدفًا فى 22 مباراة مع منتخب اليابان منذ ظهوره الأول فى 2015.