وزير الداخلية الإماراتي: نودع عاما كان حافلا بالإنجازات الوطنية

الأربعاء 1 يناير 2020 00:56:35
 وزير الداخلية الإماراتي: نودع عاما كان حافلا بالإنجازات الوطنية

تقدم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة الإمارات، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بحلول العام الجديد 2020، بالتهاني للشعب الإماراتي والقيادة الرشيدة، متمنيا أن ينعم العالم بالأمن والأمان.
وغرد وزير الداخلية الإماراتي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر قائلا: "مع حلول العام الجديد، نتقدم بأطيب التهاني والأمنيات لقيادتنا الرشيدة ولكل من ينعم بالأمان والسلام على أرض الإمارات، وللعالم أجمع".
وأضاف: "نودع عاما كان حافلا بالإنجازات الوطنية، ونستقبل عامًا بعزيمة إماراتية قوية، تحرص على تحقيق أهداف قيادتنا في مستقبل عظيم لبلادنا ولخير الإنسانية جمعاء".
يشار إلى أن دولة الإمارات تستعد للتسجيل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عروض الألعاب النارية من خلال عروض استثنائية للألعاب النارية التي ستضيء سماء الامارات في احتفالات رأس السنة 2020 عند الساعة الثانية عشرة اليوم الثلاثاء، في حدث ينتظره مئات ملايين المتابعين من داخل الدولة وخارجها، وتتطلع الإمارات هذ العام إلى تسجيل أرقام جديدة في "سجل جينيس للأرقام القياسية" من خلال عروض الألعاب النارية التي ستشهدها معظم مناطق الدولة، وتحديداً عبر العرض الذي ينظمه "مهرجان الشيخ زايد" في أبوظبي، وعروض إمارة رأس الخيمة التي تشهد استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة.