مورينيو يصف نفسه بالـوقح لتجسسه على ساوثهامبتون

الأربعاء 1 يناير 2020 23:37:23
مورينيو يصف نفسه بالـ"وقح" لتجسسه على ساوثهامبتون

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، نفسه بالشخص الوقح، وذلك على خلفية تجسسه على الجهاز الفني لفريق ساوثهامبتون، في مباراة الفريقين مساء الأربعاء بالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بهزيمة السبيرز 0-1.


وفي الدقيقة 77، التقطت الكاميرات التلفزيونية مورينيو أثناء ذهابه لدكة بدلاء ساوثهامبتون، وظهر متكئا على ركبتيه من أجل النظر في ورقة كان يدون فيها الجهاز الفني للفريق صاحب الأرض بعض الملاحظات عن المباراة وتفاصيلها، ليشهر له مايك دين حكم اللقاء بطاقة صفراء.

وعقب المباراة، علق مورينيو على الواقعة خلال تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "البطاقة الصفراء كانت مستحقة لأنني كنت وقحا، ولكنني كنت كذلك مع شخص أحمق"، ولم يشر مورينيو إلى الشخص الذي يقصده.

وبخصوص الهزيمة، صرح مورينيو: "كانت مباراة غريبة، مدافعو ساوثهامبتون جعلوا الأمور صعبة على مهاجمينا، كانوا عدوانيين بشكل كبير، كنا محدودين في خياراتنا الهجومية بسبب غياب سون هيونج مين وإصابة كين أثناء المباراة".

وأبدى المدرب البرتغالي استغرابه من الإصابة التي تعرض لها الفرنسي تانجي ندومبيلي، لاعب وسط فريقه، متابعا: "أتصور أن هذه هي الإصابة العاشرة هذا الموسم للاعب، هذا لا يمنحه استمرارية، قد تكون إصابة بسيطة لكن المؤكد أنه سيغيب لفترة".