فالفيردي يعلن غياب تير شتيجن عن مواجهة إسبانيول

الجمعة 3 يناير 2020 22:44:52
فالفيردي يعلن غياب تير شتيجن عن مواجهة إسبانيول
تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن أخر مستجدات الفريق، في المؤتمر الصحفي، قبل المواجهة المرتقبة أمام إسبانيول، في الجولة الـ19 للدوري الإسباني.
ونقلت صحيفة«موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تصريحات فالفيردي عن مواجهة إسبانيول، حيث قال:"إنها بداية معقدة للعام الجديد، في العام الماضي فزنا على خيتافي، وفي العام السابق له تعادلنا في الكأس، لم تكن سيئة للغاية".
وواصل:" الأمر يتعلق بالعواطف، فالفريقان على قدم المساواة، ففي هذه المباريات التنافسية، يذهب الفريقان إلى أبعد الحدود، ونعتزم مواجهتهم ونحن واثقين من الفوز".
وتطرق للحديث عن إصابة مارك أندريه تير شتيجن، حارس الفريق، حيث قال:" أنا لست طبيبًا، لكن لم يتم إخباري عن عملية تير شتيجن، لم نصل لهذا الحد، ولكنه يعاني من ألم في وتر الركبة، ونعلم جيدًا أنه سوف يغيب في وقت ما، وقد حان الوقت، وربما يغيب عن كأس السوبر أيضًا".
وتطرق للحديث عن بقية اللاعبين، حيث قال: " قدمت خطة للعمل لميسي ولويس سواريز وفيدال خلال أجازتهم مثل بقية اللاعبين، ووصلوا بشكل جيد، وسيكونوا أكملو دورتين تدريبيتين فقط قبل المباراة بعد عطلة أعياد الميلاد، وسيتعين علينا معرفة ما إذا كان أي منهم سيستريح".
وأشار فالفيردي لمركز إسبانيول المتأخر في الليجا، حيث أوضح: "أولًا أتمنى أن يستمروا بدون أدنى شك، ولكن لا أعرف إذا ماكانوا سينجحو أم لا، فعليهم أن يقوموا بمباريات كبيرة في النصف الثاني من الليجا، لكنهم ليسوا في مأزق، لديهم مساحة لتصحيح الأوضاع".
ويحتل برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، في حين يحتل إسبانيول المركز الأخير في ترتيب المسابقة، برصيد 10 نقاط.