شيرين رضا تعلق على واقعة فتاة المنصورة.. فماذا قالت؟

السبت 4 يناير 2020 16:08:34
شيرين رضا تعلق على واقعة "فتاة المنصورة".. فماذا قالت؟
علقت الفنانة المصرية شيرين رضا على واقعة التحرش، التي حدثت في ليلة رأس السنة، واشتهرت باسم "فتاة المنصورة".
وكتبت شيرين عبر حسابها على تويتر: "فتاة المنصورة، شوية عيال صيع متربوش خالص، قتلوا الرجولة والشهامة والجدعنة بفعل فاضح في طريق عام، أقصي العقوبة لن تغفر هذا الجرم، ولن تشفي غليل الناس، لذلك يجب علي الدولة إيجاد حل رادع، لأن بناتنا في خطر حقيقي".
وكان فريق من النيابة العامة بقسم أول المنصورة، قد انتقل، أمس الجمعة، إلى مكان واقعة التحرش التى تعرضت لها فتاتين خلال سيرهما بشارع الجمهورية بمنطقة المشاية ليلة رأس السنة.
وأجرى فريق النيابة العامة معاينة ومتابعة لكاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.
وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 7 متهمين في الواقعة، بينهم 4 طلاب "18 سنة" وطالبان "20 سنة" وماسح أحذية "20 سنة"، وجرى عرضهم على النيابة العامة التى استمعت لاقوال الفتاتين وأمرت بحبس المتهمين لحين ورود تحريات المباحث.
وأدلت الفتاتين بأقوالهما أمام النيابة العامة بنزوليهما فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية إلا أنهما لاحظا بعض الشباب يسيرا خلفهما، وما أن اقتربا منهم البعض أظهر أحدهم هاتف محمول وصور قدم واحدة وأمسك بساقيها إلا أنها هرولت مسرعة بناحية إحدى المحلات للإحتماء بداخلها وتركتها زميلاتها الأخري وانصرفت بعد تجمهر العشرات.
شيرين رضا شاركت مؤخرًا في بطولة الجزء الثاني من فيلم الفيلم الأزرق أمام الفنان كريم عبد العزيز.
كما تنتظر عرض فيلم "رأس السنة"، وتدور أحدث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكاً وتعقيداً، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.
"رأس السنة" تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.