خيتافي يؤكد رغبته في التعاقد مع إبراهيم دياز

الأحد 5 يناير 2020 01:28:28
خيتافي يؤكد رغبته في التعاقد مع إبراهيم دياز

أكد أنخيل توريس، رئيس نادي خيتافي الإسباني، رغبة ناديه في التعاقد مع إبراهيم دياز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وارتبط دياز في الفترة الأخيرة بالرحيل عن ريال مدريد، بسبب قلة مشاركته مع النادي الملكي، حيث شارك كبديل في 4 مباريات فقط هذا الموسم، بإجمالي عدد دقائق يصل إلى 40 دقيقة فقط.

وقال توريس، في تصريحات أبرزها صحيفة "ماركا" المدريدية: "طلبت من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، التعاقد مع لاعبه إبراهيم دياز أثناء مواجهة الفريقين".

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا على حساب مضيفه خيتافي، بنتيجة 3-0، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني.

وأضاف رئيس النادي المدريدي: "على ما يبدو أن اللاعب لا يريد مغادرة ريال مدريد، لذا سنرى ما سيحدث، لكن بيريز لا يمانع ولا توجد لديه مشكلة".

وأتم توريس تصريحاته بالحديث عن ماريانو دياز، لاعب الريال: "لم نتحدث عن التعاقد مع ماريانو، كل ما تحدثت عنه هو رغبتنا في ضم إبراهيم، لأنه سيكون مفيدا لنا".

يذكر أن إبراهيم دياز انضم لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من مانشستر سيتي مقابل 17 مليون يورو.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، في انتظار مباراة إسبانيول وبرشلونة الوصيف بفارق نقطة واحدة.