هاشتاج كأس السوبر السعودي يتصدر ترندات توتير بأكثر من 196 آلف تغريدة

الأحد 5 يناير 2020 01:48:39
هاشتاج "كأس السوبر السعودي" يتصدر ترندات توتير بأكثر من 196 آلف تغريدة

تصدر هاشتاج #كأس _ السوبر _ السعودي، ترندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر من 196 آلف تغريدة، حيث توج نادي النصر السعودي، بلقب كأس السوبر السعودي، بعد فوزه على التعاون، بضربات الحظ الترجيحية، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي.
وافتتح المحترف تاوامبا مهاجم التعاون أهداف المباراة في الدقيقة 18 فقط، وفيالشوط الثاني تمكن المغربي عبدالزراق حمدالله من تعديل الكفة للنصر في الدقيقة 58.
ونجح فريق النصر في تصدر مباريات كأس السوبر السعودي، بتحقيق لقبه الأول في البطولة، وذلك بعدما فاز على نظيره التعاون بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهت في وقتها الأصلي بالتعادل 1-1.
البداية كانت بالخسارة أمام الشباب بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
وانضم النصر لسجل المتوجين بلقب السوبر السعودي، حيث يعد هو بطل النسخة السادسة من البطولة التي انطلقت عام 2013.
البداية كانت مع الفتح الذي توج باللقب في النسخة الأولى أمام اتحاد جدة بفوزه بنتيجة 3-2، قبل أن يحصد الشباب اللقب في العام التالي على حساب النصر بركلات الترجيح 4-3.
وفي نسخة 2015، توج الهلال بأول ألقابه من البطولة بالفوز على النصر بهدف دون رد، وفي النسخة التالية حصد أهلي جدة لقبه الوحيد بالفوز على "الزعيم" بركلات الترجيح 4-3.
وفي النسخة الماضية توج الهلال بثاني ألقابه بالفوز على اتحاد جدة بنتيجة 2-1، قبل أن ينضم النصر لهذا السجل، ويصبح آخر المتوجين بالبطولة.