الوداد يفلت من فخ الهزيمة بتعادل صعب في الدوري المغربي

الاثنين 6 يناير 2020 02:20:19
الوداد يفلت من فخ الهزيمة بتعادل صعب في الدوري المغربي

أفلت الوداد البيضاوي من فخ الهزيمة وانتزع تعادلا ثمينا 1-1 مع ضيفه نهضة الزمامرة اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري المغربي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز يوسفية برشيد على حسنية أغادير 3-1 .

وأهدر الوداد حامل اللقب فرصة ذهبية لانتزاع صدارة جدول المسابقة مؤقتا ولكنه عزز موقعه في المركز الثاني برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف نهضة بركان المتصدر فيما رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر علما بأنه التعادل الثاني له مقابل هزيمة واحدة في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى نهضة الزمامرة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الجابوني عبدو جاميلو أتشاباو في الدقيقة 38 وتعادل بديع أووك للوداد من ضربة جزاء في الدقيقة 53 .

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب يوسفية برشيد على حسنية أغادير بثلاثة أهداف سجلها زكريا فاتي ويونس الحواصي وأسامة حفاري في الدقائق السادسة و56 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة مقابل هدف سجله سفيان بوفتيني من ضربة جزاء في الدقيقة 35 .

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 11 نقطة ليقفز من المركز قبل الأخير إلى المركز الثاني عشر وتراجع حسنية أغادير إلى المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط.