صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

الاثنين 6 يناير 2020 02:22:50
صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

أبلغ مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة نادي إنترميلان الإيطالي، أنه سيتعين عليهم ضم المهاجم لاوتارو مارتينيز في صفقة انتقال الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب اليونايتد.

وتواردت أنباء في وقت سابق أن برشلونة ومانشستر سيتي يرغبون في الحصول على خدمات مارتينيز مهاجم إنتر ميلان البالغ من العمر 22 عامًا، والذي نجح في تسجيل 16 هدفًا في 23 مباراة هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة « ميرور» البريطانية اليوم الأحد، فإن بوجبا الغير مستقرة أوضاعه مع اليونايتد مؤخرًا، يرغب في لم شمله مع أنطونيو كونتي، الذي كان مديره السابق خلال فترة تواجده بصفوف يوفنتوس.

وتبلغ قيمة مارتينيز حوالي 80 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي تصر فيه إدارة مانشستر يونايتد الحصول على نفس قيمة شراء بوجبا المقدرة بـ 150 مليون جنيه إسترليني، في حالة الموافقة على بيعه، وفي ظل رغبة ريال مدريد ويوفنتوس في التعاقد مع بوجبا، يؤمن الجميع داخل إدارة اليونايتد أن رحيل بوجبا هو الأفضل لجميع الأطراف.

وعلى الرغم من التكهنات المتزايدة بشأن مستقبل اللاعب الفرنسي، يؤكد النرويجي سولسكاير، المدير الفني لليونايتد أنه يرغب في بقاء لاعب الوسط المثير للجدل، ويصر أنه لا يوجد فرص لرحيل بوجبا هذا الشهر، في الوقت الذي يغيب فيه اللاعب عن صفوف اليونايتد لبضعة أسابيع بسبب الإصابة في الكاحل.