وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يناقش الترتيبات التحضيرات الخاصة بنهائي الدورة الوطنية الاولى للناشئين لبطولة كرة القدم في المكلا

الأحد 3 ديسمبر 2017 11:15:26
وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يناقش الترتيبات التحضيرات الخاصة بنهائي الدورة الوطنية الاولى للناشئين لبطولة كرة القدم في المكلا
فادي حقان
 
ناقش اجتماع عقد بمكتب وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي صباح اليوم وضم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم درويش عبدالله سويد . 
الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالمباراة النهائية لبطولة كرة القدم ضمن بطولات الدورة الوطنية الاولى للناشئين لعام 2017 يحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والتي تقيمها وزارة الشباب والرياضة وبدعم وتمويل من صندوق النشء والشباب  وبرعاية معالي الوزير وفي الاجتماع "أكد الوكيل المساعد لشئون الشباب ضرورة التهيئة والاستعداد والتعاون والتكاتف من قبل الجميع ونكون عند مستوى المسؤولية في التنظيم والاعداد لإظهار هذا الحدث الكروي الرياضي الذي احتضنته حضرموت بساحلها وواديها . 
واشار الى تنظيم العديد من الفقرات الشبابية والتراثية والفرائحية كتعبير من ابناء حضرموت بسعادتهم وابتهاجهم باحتضان عدد من المنافسات الرياضية ضمن بطولات الالعاب الرياضية للدورة الاولى على مستوى المحافظات المحررة  . 


مؤكد بان قياد السلطة المحلية في المحافظة ستقوم عقب اختتام البطولات الرياضية للدورة بتكريم منتخبي فرق الساحل والوادي في مختلف الالعاب التي شاركت وحقق انجازات رياضية فيها تحفيز وتشجيع لشباب المحافظة في حفل بهيج سيتم الاعداد له . 
وقدم باضاوي" شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري والوكيل على دعمهم ورعايتهم لتنظيم هذه الدورة في مختلف الالعاب الرياضية للمحافظات المحررة في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد في تحدي وإصرار من قبل الوزارة كأكبر نشاط رياضي ينفذ  دعما للشباب في تلك المحافظات , متمنين لمنتخبي المحافظة الوصول للمباراة النهائية وتحقيق البطولة . 
كما عبر "الوكيل المساعد لشئون الشباب" عن شكره وتقديره لاهتمام محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومتابعته الحثيثة والدائمة لفعاليات الدورة في الالعاب الرياضية التي احتضنتها حضرموت ومشاركة منتخبي المحافظة  . 
بدوره أستعرض المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي الفقرات التي سيتخللها النهائي الكروي أبرزها مشاركة زهرات الكشافة بو صلة ترحيبيه للحضور وكرنفالي كروي رياضي للبراعم وعر ض للفرق التراثية الشعبية  مع تكريم لوزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت وعدد من الشخصيات المساهمة لإنجاح منافسات البطولة . 


مؤكد بان مكتب الشباب والرياضة بالساحل سيحرص على حشد الجماهير من الفرق الرياضية لحضور هذا النهائي ومن المتوقع ان يكون ابشه بحشد نهائي كاس حضرموت الاخير مع تواكب أعلامي لمختلف الوسائل المرئية والمسموعة والمواقع الالكترونية والمصورين المحترفين