ماج القابضة تحدد موعد إنهاء مشروع ريزيدنس السكني في دبي

الثلاثاء 7 يناير 2020 20:13:34
ماج القابضة تحدد موعد إنهاء مشروع ريزيدنس السكني في دبي

أعلنت شركة "ماج" للتطوير، التابعة لـمجموعة "ماج القابضة" الإماراتية، أن مشروعها السكني الجديد «إم بي إل ريزيدنس»، في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي، يسير وفق المخطط والجدول الزمني المحددين له.
وتوقعت الشركة، في بيان، إتمام المشروع بالكامل مع بدء تسليم الوحدات السكنية خلال الربع الثاني من عام 2020.
و«إم بي إل ريزيدنس» مشروع متعدد الاستخدامات، ومجهز بجميع أنواع وسائل الراحة والمرافق التجارية والترفيهية لتقديم أسلوب حياة مميز في برج سكني مؤلف من 40 طابقاً و472 شقةً سكنية متكاملة الخدمات وتصل القيمة التعاقدية للمشروع إلى 260 مليون درهم.
ويعتبر المشروع حالياً في المرحلة النهائية من إتمام الخرسانة للطابق الــ40، لتصل نسبة الإنجاز الكلية إلى 72% من المشروع.
وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير"أبراج بحيرات جميرا" أو "جي إل تي" تعتبر من أكثر المجمعات طلباً وإقبالاً في دبي، ما يجعله عنوانًا مثاليًا للعمل والعيش والمرح معا، حيث إنه يتمتع بقدرة مميزة لجذب انتباه الجميع في أول نظرة".
وقال "يتميز المشروع بالتصاميم المعمارية الكلاسيكية والتشطيبات التي لا تشوبها شائبة، ومجهز بردهة عصرية من فئة الخمس نجوم، ومساحات ملهمة ومرافق ترفيهية".
وتقدم "ماج" للتطوير، خطة سداد متميزة للراغبين في شراء وحدة من وحدات هذا البرج العصري، وتعتمد على دفع نسبة 5% لحجز شقة تليها 45% خلال عمليات الإنشاء، وأخيرا دفعة نسبتها 50% عند التسليم.
وأطلقت دائرة الأراضي والأملاك بدبي من خلال مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لها في ديسمبر/كانون الأول الماضي، مشروع تصنيف شركات التقييم والمقيمين العقاريين بمعايير عالمية تقديرا للخدمات المهمة التي يقدمونها لمختلف الأطراف في السوق العقاري.