أوليفر كان يحدد أهداف بايرن ميونخ بعد توليه منصبه الجديد

الثلاثاء 7 يناير 2020 20:16:52
أوليفر كان يحدد أهداف بايرن ميونخ بعد توليه منصبه الجديد

يهدف أوليفر كان، حارس مرمى بايرن ميونخ الأسبق، للحفاظ على الدور القيادي لبايرن ميونخ في كرة القدم الألمانية في الوقت الذي سيحصل فيه على منصب جديد في مجلس الإدارة.

وقال كان بعدما أصبح عضوا جديدا في مجلس الإدارة اليوم الثلاثاء :" إذا نظرت للتطور في السنوات الأخيرة، لا يمكن لبايرن ميونخ إلا أن يصبح في المرتبة الأولى في كل مكان".

وقال كان -50 عاما- إن عمل فريق الشباب سيكون أيضا مجالا مهما بالنسبة له خاصة وأن الهدف الثابت هو أن يصبح فريق الشباب في القمة في المستقبل.

وعاد الحارس الألماني الدولي السابق لبايرن ميونخ بعد اعتزاله اللعب في 2008، ويتم اعداده لخلافة كارل هاينزه رومينيجه في رئاسة النادي بنهاية عام 2021.

وسيكون الهدف الفوري لكان هو التتويج باللقب الثامن على التوالي للدوري الألماني (بوندسليجا)، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، والتي توج بها بايرن ميونخ للمرة الأخيرة في 2013.

يذكر أن كان توج مع بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا في 2001.

وينضم كان لبايرن والفريق يحتل المركز الثالث في البوندسليجا، بفارق أربع نقاط خلف لايبزج، المتصدر، وبفارق نقطتين خلف بوروسيا مونشنجلادباخ، الوصيف.

ويلتقي بايرن ميونخ مع تشيلسي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال كان :"لا نريد أن نضيع البطولة. سلسلتنا مذهلة، أبطال سبع مرات متتالية. هذا شيء للخلود إلى الأبد- ولكن سيكون كذلك أيضا التتويج ثماني مرات متتالية ".

وأضاف :"ولكن لا نريد أن نكون أبطالا فقط. أداءنا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كان مذهلا. كل شيء ممكن".