اجتماع الاتحادات الرياضية بساحل حضرموت يناقش مساهماتهم في الترتيبات الخاصة بنهائي دورة الألعاب الوطنية الكروي

الاثنين 4 ديسمبر 2017 12:43:04
اجتماع  الاتحادات الرياضية بساحل حضرموت يناقش مساهماتهم في الترتيبات الخاصة بنهائي دورة الألعاب الوطنية الكروي
المشهد العربي : المكلا : فادي حقان

ناقش اجتماع استثنائي ضم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي المشرف العام على بطولة كرة القدم بعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية مساهمة الاتحادآت في التحضير والإعداد لنهائي بطولة كرة القدم  التي تجمع منتخبي الساحل والوادي عصر الثلاثاء على ملعب البطولة الفقيد بارادم ضمن الألعاب الرياضية للدورة الوطنية الأولى للناشئين 2017  التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة وبرعاية معالي الوزير نانف صالح البكري وبدعم من صندوق النشء والشباب. 

وتطرق الاجتماع إلى كيفية وضع اللمسات الأخيرة من الناحية التنظيمية والتي سيشارك فيه شباب المفوضية والكشافة بالساحل وتنظم فيه فعاليات فرائحية ورياضية واستعراضية وتراثية شعبية .

وأكد مسجدي أهمية تضافر الجهود من أجل إظهار هذا الحدث الرياضي بصورة إيجابية يليق باستضافة عاصمة حضرموت له .

وأشار إلى أن الترتيبات تسير علي قدم الوساق لهذا النهائي الذي سيكون عرس حضرمي رياضي خاصة وستواكبه العديد من القنوات والإذاعآت والمواقع والصحف على مستوى الوطن .

كما أنه سيحضي برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني راعي الشباب الأول في حضرموت .

وجدد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة المشرف على البطولة الدعوة للجماهير الرياضية في الساحل والوادي إلى الحضور والمؤازرة والتشجيع للمنتخبين لإنجاح استضافة الحدث الكروي الوطني  في حضرموت .