روبرتسون: ماني يكرهني بسبب صلاح وفيرمينو

الخميس 9 يناير 2020 22:00:00
روبرتسون: ماني يكرهني بسبب صلاح وفيرمينو
كشف أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سر تميزه في الكرات العرضية، مشيرًا إلى أنه دائمًا يبحث عن زميليه في الفريق محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.
وقال روبرتسون خلال تصريحات نقلتها صحيفة (ميرور) البريطانية: "عندما أركض، أبحث عن الفجوة بين المدافعين وحارس المرمى، أعرف كمدافع أن هذه هي المساحة التي لا يمكن الدفاع عنها من قبل الفريق المنافس".
وأضاف: "عندما أجري بكامل سرعتي، أحاول أن أتراجع قليلا قبل إرسال العرضية لأنني قد تجاوزت الكرة وأميل إلى الوراء فقط، هذا يساعدني بعض الشيء".
وتابع: "واحدة من تلك الكرات كانت أمام توتنهام في أنفيلد الموسم الماضي، أرسلت كرة عرضية بشكل متقن ولحسن الحظ كان فيرمينو قادرًا على الحصول عليها في النهاية وسجل منها هدفًا".
وردا على سؤال من يبحث عنه أكثر في إرسال العرضيات، أجاب: "بالنسبة لي، دائما فيرمينو أو محمد صلاح، وأنا أعلم أن ساديو ماني ربما يكرهني لذلك، ولكن إذا تمكنت من تخطي المدافع الأول، فأنا أعلم أن لدى شخص في فريقي فرصته جيدة للوصول إلى المرمى، لذلك أبحث دائمًا عن منتصف الجهة الخلفية للهدف".
وواصل: "إنه لأمر مدهش أن يكون هناك مهاجمون رائعون في الفريق، وتعلم جيدًا أنهم ينتظرون منك العرضيات لاستغلالها".
وكشف روبرتسون أنه يمكن أن يتحسن ، مصرا على أنه لم يتقن بعد كيفية التواصل مع جوردان هندرسون في الخلف.
بعد منافسة ودية حول من يمكنه تقديم أكثر تمريراته في الفترة الأخيرة ، أصبح ألكساندر أرنولد وروبرتسون من بين المبدعين البارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ومن المقرر ان يحل ليفربول ضيفًا على توتنهام، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.