النصر الليبي يجتاز بيدفيست ويتس وينعش آماله التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية

الاثنين 13 يناير 2020 00:41:17
النصر الليبي يجتاز بيدفيست ويتس وينعش آماله التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية
انعش فريق النصر الليبي آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعد فوزه الثمين 2 - 1 على ضيفه بيدفيست ويتىس الجنوب أفريقي اليوم الأحد في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة.
وارتفع رصيد النصر، الذي حقق فوزه الأول في المجموعة، إلى خمس نقاط، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويرتقي للمركز الثاني مؤقتا، قبل لقاء حوريا كوناكري الغيني، المتصدر بسبع نقاط، مع مضيفه دجوليبا المالي، صاحب المركز الثالث بأربع نقاط في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.
وعلى ملعب (بترو سبورت) بالعاصمة المصرية القاهرة، الذي استضاف اللقاء لتعذر إقامة المباراة في ليبيا بسبب الأوضاع الأمنية هناك، تقدم النصر بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما سجل تيرنس دزفوكامانجا لاعب بيدفيست هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 49.
وأضاف مهند العيلي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 61، غير أن دومينجيز أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيله هدف تقليص الفارق للفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 75.
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من جانب بيدفيست لتسجيل هدف التعادل، لكن باءت جميع محاولات لاعبيه بالفشل، ليتلقى خسارته الثانية في المجموعة، دون أن يسجل أي فوز في مبارياته الأربع التي خاضها حتى الآن.